فعاليات رمضانيات الحي المحمدي: الحفل الختامي

05 مايو 2022

  اختتمت يوم الجمعة 29 أبريل2022، فعاليات رمضانيات الحي المحمدي في حفل بهيج بالمركب الثقافي، تراسه السيد "يوسف الرخيص"رئيس المقاطعة بحضور نوابه السادة"محمد غفير الادريسي" ،"مروان راشدي"، "عصام بالكرضة"،كما حضره السيد "ابراهيم مسافر" (رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية والثقافية"،"السيدة "السعدية بن العيساوية"(رئيسة لجنة شؤون التعمير والبيئة "والسيدة "زهرة العمري" نائبة رئيس لجنة الشؤون الثقافية والاجتماعية).

 

تميز الحفل بكلمة كل من السيد رئيس المقاطعة ونائبه السيد "مروان راشدي"، وقد تضمن الحفل ترتيل آيات بينات من الذكر الحكيم بأصوات الفائزين في مسابقة التجويد، كما تضمن وصلات غنائية صوفية للسماع والمديح بمشاركة الفرق الفائزة في الانشاد.

وقد استمتع الحضور بعرض شريط قصير لأهم لحظات فعاليات رمضانيات الحي المحمدي نال إعجاب الجميع.

 

تخلل هذه الفقرات تتويج الفائزين في مسابقي حفظ وتجويد القرآن ومسابقة الانشاد بدرع المقاطعة وغلاف مالي إضافة لهدايا أخرى. كماتم تكريم لجنة التحكيم وباقي المشاركين.

حضر العرض عدد كبير من فعاليات المجتمع المدني والمنابر الاعلامية وساكنة مقاطعة الحي المحمدي وزوارها. كما عرف البث المباشر لفعالياته متابعة كبيرة.

 

هذا وتجدر الاشارة أن مقاطعة الحي المحمدي قد برمجت" كرميس" لفائدة الأطفال لمشاركتهم فرحة العيد وذلك يوم ثاني عيد الفطر بحديقة فم الحصن