اجتماع تنسيقي مع شركة" ليدك"

20 يناير 2022

ترأس السيد: "يوسف الرخيص" رئيس مجلس مقاطعة الحي المحمدي يومه الخميس 21 أكتوبر 2021 بمقر المقاطعة اجتماعا تنسيقيا مع شركة ليدك.

حضر الاجتماع عن مجلس المقاطعة كل من السيدين: "محمد غفير الادريسي" و"رشيد اجكيني" (نائبي السيد الرئيس) ، والسيد:"عبد الهادي توفيق" كاتب المجلس ونائبته السيدة: "فاطمة الزهراء ماهر".

كما حضره عن شركة "ليدك" السيد: "  COPPIN YVES" (المدير الاقليمي لعمالتي مقاطعات عين السبع الحي المحمدي وسيدي البرنوصي). ونائبه السيد: "مصطفى قوبع".

 

 

 

 

تم خلال هذا اللقاء عرض الخطوط العريضة للعمل المشترك بين الطرفين، والمشاريع التي تم انجازها خلال سنة 2021 أو في طور الانجاز، وكذا برنامج الاستثمارات المزمع عرضه على الادارة العامة للشركة.

وقد اتفق الطرفان على برمجة لقاء ثنائي على مستوى الأطر التقنية لوضع  أرضية وبرنامج عمل مبني على مقاربة بين توجه  شركة ليدك وحاجيات المقاطعة ،كما ستقوم اللجنة بتدارس الاشكالات التي تعوق بعض تدخلات الشركة مع تحقيق تتبع آني لجميع المشاكل. على أساس توحيد جميع الجهود  للرقي بالخدمات المقدمة وتحقيق مشاريع بالمقاطعة ترقى لمستوى باقي المقاطعات في إطار تكافئ الفرص.

 

 

 

تتبع أشغال الاجتماع السيد مدير المصالح بالمقاطعة والأطر التقنية بكل من مقاطعة الحي المحمدي وشركة ليدك. وكذا رئيس الكتابة الخاصة للسيد الرئيس.